السلام عليكم
الاول كتابة
اسمي عرتور , سني 23 ولكن سيكون 24 في هذا شهر ان شاء الله
ولدت في ثامية وثامين و تسعمياة و الف للملاد في مدينة ستبيف

الاول كتابة
اسمي عرتور , سني 23 ولكن سيكون 24 في هذا شهر ان شاء الله
ولدت في ثامية وثامين و تسعمياة و الف للملاد في مدينة ستبيف